بعد الفوز على جيبوتي.. موعد مباراة الجزائر القادمة في تصفيات كأس العالم

بعد الفوز على جيبوتي.. موعد مباراة الجزائر القادمة في تصفيات كأس العالم واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأفريقية والعربية في كل مكان من أجل معرفة موعد مباراة المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم القادمة وذلك بعد مباراة اليوم امام منتخب جيبوتي والتي جمعت الفريقان مساء اليوم الجمعة الموافق الثاني عشر من شهر نوفمبر الجاري.

موعد مباراة الجزائر القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الجزائر القادمة ضد بوركينا فاسو يوم الأثنين المقبل الموافق الخامس عشر من شهر نوفمبر الجاري في إطار الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات من تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وتنطلق مباراة الجزائر القادمة ضد بوركينا فاسو في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر القادمة ضد بوركينا فاسو

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الجزائر ضد جيبوتي عبر قناة SSC3 HD التي أعلنت نقل المباريات المؤهلة لمونديال قطر 2022 بشكل حصري ومجانًا في الشرق الأوسط، وسوف يتولي التعليق علي هذه المباراة المعلق الرياضي سمير المعيرفي، بالإضافة إلى العديد من القنوات الأجنبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!