ترتيب الدوري السعودي بعد تعادل النصر أمام الرائد اليوم السبت

تعادل نادي النصر اليوم السبت أمام ضيفه الرائد بهدفين لكل فريق، في المواجهة النارية التي أقيمت على ملعب مرسول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، ليواصل النصر نتائجة السلبية للمباراة الرابعة تواليًا دون تحقيق أي فوز، فيما يحقق الرائد نقطة ثمينة خارج الديار.

ترتيب الدوري السعودي بعد تعادل النصر

رفع النصر رصيده من النقاط إلى النقطة الرابعة عشر في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان”، وعلى الجانب الآخر رفع الرائد رصيده إلى 18 نقطة في المركز الخامس في سُلم الترتيب.

ويتصدر ضمك جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 24 نقطة، بعد فوزه اليوم على الفيحاء بهدف نظيف، في حين يأتي الإتحاد في المركز الثاني برصيد 23 نقطة مع مباراة أقل من ضمك.

نتيجة مباراة النصر ضد الرائد

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مباراة النصر ضد الرائد اليوم السبت، حيث افتتح كريم البركاوي أهداف المواجهة لمصلحة نادي الرائد في الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الأول، قبل أن يتعادل أندرسون تاليسكا للنصر في الدقيقة الرابعة والعشرون.

وعاد نادي الرائد للتقدم مرة أخرى في الدقيقة الثامنة والثلاثون عن طريق المهاجم البرتغالي إيدير في الدقيقة الثامنة والثلاثون من عمر الشوط الأول، قبل أن يتعادل النصر مجددًا عن طريق علي لاجامي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!