ترتيب الدوري السعودي بعد فوز النصر على الأهلي اليوم الجمعة

تمكن النصر من تحقيق فوزًا هامًا خارج الديار على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد، في المواجهة المنتظرة التي أقيمت على ستاد الأمير عبد الله الفيصل، لحساب منافسات الجولة الثالثة عشر، ليرتقي النصر للمركز السابع ويكبد الأهلي خسارته الثانية على التوالي ليهبط للمركز التاسع.

ترتيب الدوري السعودي

رفع النصر رصيده من النقاط إلى النقطة السابعة عشر في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث حقق فوزه الخامس في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بجانب التعادل في مباراتين والخسارة في 4 مباريات.

وفي الجهة المقابلة فشل الأهلي في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي منها خسارتين، ليهبط للمركز التاسع ويتجمد رصيده عند 15 نقطة من 13 مباراة، بعد أن حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر 4 مباريات.

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي ضد النصر

حقق النصر فوزًا مثيرًا على النصر، في المواجهة التي أقميت مساء اليوم الجمعة على ستاد الأمير عبد الله الفيصل، حيث افتتح أندرسون تاليسكا أهداف المباراة في الدقيقة الثالثة والخمسين من عمر اللقاء بعد رأسية قوية على يسار الحارس محمد الربيعي.

وأضاف تاليسكا الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة السادسة والسبعين بعد هجمة مرتدة سريعة انتهت بتمريرة من فينسنت أبو بكر الذي انطلق ووضعها على يمين الربيعي، وقلص المقدوني أليوسكي النتيجة في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي بعد تسديدة من خارج المنطقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!