ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك أمام البنك الأهلي

سقط الزمالك في فخ التعادل الإيجابي بهدف لثمله أمام ضيفه البنك الأهلي، في المواجهة التي أقيمت على ستاد لقاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة الخامسة من المسابقة المحلية، ليفشل الزمالك في اللحاق بالأهلي وبيراميدز اللذان حققا الفوز اليوم في الجولة الخامسة.. ونستعرض في السطور القادمة عبر موقعنا “في المدرج” ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك أمام البنك الأهلي.

ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك

رفع الزمالك رصيده من النقاط إلى النقطة العاشرة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد أن حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مباراة، فيما رفع البنك الأهلي رصيده إلى النقطة السابعة في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري.

ويتصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة من 5 مباريات، بعد أن حقق فوز غالي اليوم على حساب غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 13 نقطة بعد فوزه اليوم على إيسترن كومباني بثلاثية نظيفة.

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مواجهة اليوم الإثنين التي جمعت الزمالك بضيفه البنك الأهلي على ستاد القاهرة الدولي، حيث افتتح محمد هلال أهداف المباراة لصالح البنك الأهلي في الدقيقة السادسة عشر من بداية الشوط الأول بعد عرضية رائعة من أسامة إبراهيم قابلها هلال برأسية قوية على يمين محمد عواد.

وعادل الزمالك النتيجة في الدقيقة السبعين من عمرا لمباراة عن طريق أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء تحصل عليها التونسي حمزة المثلوثي بعد لمسة يد على إسحاقو يعقوبو، ليتمكن زيز من تسديد الكرة بقوة على يمين الزنفلي الذي ذهب في إتجاه الكرة لكنها سكنت المرمى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!