ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم الجمعة 19-11-2021

يستقبل النادي الأهلي على ملعبه “الأهلي وي السلام” فريق المقاولون العرب ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي يسعى من خلالها المارد الأحمر لتحقيق الفوز والثلاث نقاط من أجل الإنفراد بالصدارة واستغلال مواجهة بيراميدز والمصري البورسعيدي، لينفرد بالصدارة التي يتقاسمها رفقة بيراميدز.

ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الأهلي والمقاولون

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد مرور أول 3 جولات من المسابقة، حيث حقق الفوز في مبارياته الثلاث وجمع 9 نقاط بالعلامة الكاملة، ويأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف عن الأهلي، فيما يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز الثالث برصيد 8 نقاط ولكن من 4 مباريات، بعد أن حقق الفوز بالأمس على حساب إيسترن كومباني.

ويأتي غزل المحلة في المركز الرابع برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، ويليه فريقي فيوتشر والإتحاد السكندري في المركزين الخامس والسادس برصيد 7 نقاط أيضًا ولكن من 4 مباريات، في حين يتواجد الزمالك في المركز السابع برصيد 6 نقاط.

نتائج مباريات الأهلي في الدوري

افتتح النادي الأهلي مشوارة في بطولة الدوري المصري الممتاز بمواجهة الإسماعيلي على ملعب برج العرب بالإسكندرية في مستهل مشوار الأحمر في حملة استعادة لقب الدوري العام، ونجح الأهلي في الفوز على الدراوييش بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

واستقبل الأهلي على ملعبه “الأهلي وي السلام” نظيره البنك الأهلي في الجولة الثانية من المسابقة، وتمكن من الفوز بهدف نظيف، قبل أن يكتسح الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المواجهة التي أقيمت على ملعب القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!