تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الإسماعيلي اليوم في الدوري المصري

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الإسماعيلي في الدوري المصري، أحد أهم الموضوعات التي تشغل تفكير جماهير كرة القدم المصرية بشكل عام، وجماهير نادي الزمالك بشكل خاص، حيث يحل الزمالك ضيفًا ثقيلًا على الإسماعيلي على ملعب الإسماعيلية، في قمة مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الإسماعيلي

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الزمالك على التشكيل الذي سيبدأ مواجهة الإسماعيلي مساء اليوم الجمعة الموافق 19 نوفمبر 2021، في المباراة التي يسعى من خلالها الأبيض لمحو الخسارة القاسية التي تلقاها الفريق أمام الأهلي في الجولة الماضية بنتيجة 5-3.

ومن المتوقع أن يعود سيف الدين الجزيري لقيادة خط هجوم الزمالك أمام الدراوييش ومن خلفه الثلاثي أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ومصطفى فتحي، بجانب عودة محمد عبد الشافي، ويأتي تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود علاء – محمود حمدي “الونش” – محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد “زيزو” – أشرف بن شرقي – مصطفى فتحي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

غيابات الزمالك أمام الإسماعيلي

شهدت قائمة الزمالك لمباراة الإسماعيلي عودة أيمن حفني وعبد الله جمعة، إلا أن الزمالك تلقى ضربة قوية بغياب أحمد فتوح عن المباراة بعد الإصابة التي تعرض لها رفقة منتخب مصر في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

ويلعب الزمالك ضد الإسماعيلي اليوم على ملعب الأخير بمدينة الإسماعيلية، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!