عاجل.. “على خطى الزمالك” الإسماعيلي يفتح حساب بنكي لجمع التبرعات

أعلن النادي الإسماعيلي عن فتح حساب بنكي للنادي من أجل جمع التبرعات لمساعدة النادي خلال الأزمة الحالية التي تضرب النادي، حيث يسير الإسماعيلي على خطى الزمالك عندما أعلن المدير التنفيذي السابق للزمالك في يونيو الماضي عن فتح حساب بنكي لدعم الفارس الأبيض أثناء موقعة تجديد فرجاني ساسي الشهيرة.

الإسماعيلي يفتح حساب بنكي لجمع التبرعات

ونشر نادي الإسماعيلي عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي عن فتح حساب بنكي من أجل تلقي التبرعات من جماهير النادى ومحبيه وذلك لمساعدة النادى فى التغلب على الازمة المالية الحالية..⁩ رقم الحساب 10075679، البنك العربي الافريقي الدولي”.

وكان يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي، أكد مؤخرا أن النادي يمر بأزمة مالية كبيرة للغاية، وأن مديونية “الدراويش” لشركة الكهرباء تجاوزت 4 ملايين جنيه، مما دفع شركة الكهرباء لقطع الكهرباء عن النادي على حد وصف رئيس الإسماعيلي.

الإسماعيلي يواجه الزمالك في الدوري

يستضيف الإسماعيلي نظيره الزمالك في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، بحثًا عن أول النقاط للدراوييش في الدوري العام، حيث خسر نادي الإسماعيلي في أول 3 مباريات على حساب الأهلي وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي على التوالي.

ويأتي موعد مباراة الإسماعيلي ضد الزمالك يوم الغد الجمعة الموافق 19 نوفمبر 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!