ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك Al Ahly Vs Zamalek على النايل سات.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والزمالك اليوم الجمعة 5 / 11 / 2021

ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك Al Ahly Vs Zamalek على النايل سات.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والزمالك اليوم الجمعة 5 / 11 / 2021 من أبرز الموضوعات التي يسعى قطاع عريض من الأشخاص إلى التعرف عليها خاصًة قبل المواجهة النارية التي تجمع بين الفريقن على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على إجابة سؤال ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك Al Ahly Vs Zamalek على النايل سات بالإضافة إلى القناة المفتوحة التي تتولى نقل مباراة الأهلي والزمالك اليوم الجمعة 5 / 11 / 2021 على الهواء مباشرةً.

ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك Al Ahly Vs Zamalek على النايل سات

الإجابة عن سؤال ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك Al Ahly Vs Zamalek على النايل سات تتمثل في قناة أون تايم سبورت On Time Sport الناقلة لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز بصورة حصرية.

في الوقت الذي يتولى فيه التعليق على تلك المواجهة الكابتن مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى والكابتن حاتم بطيشة على القناة الصوتية الثانية حيث قررت إدارة القناة تعيين إثنين من أبرز المعلقين لها.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والزمالك اليوم الجمعة 5 / 11 / 2021

ويمكن الحصول على تردد القناة كالآتي :-

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غربا 11861 أفقي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!