معلق مباراة الجزائر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2022

يزداد البحث في الساعات القليلة الأخيرة عن معلق مباراة الجزائر وبوركينا فاسو اليوم في تصفيات كأس العالم، فبيل انطلاق المواجهة المنتظرة، التي تُقام على ملعب “مصطفى تشاكر لحساب مباريات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، وفي التقرير التالي نستعرض معلق مباراة الجزائر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2022.

معلق مباراة الجزائر وبوركينا فاسو

تنقل قناة الجزائرية الأولى مباراة الجزائر وبوركينا فاسو عبر شاشتها المفتوحة على الهواء مباشرةً بتعليق صوتي للمعلق الرياضي سامي نور الدين، حيث تمتلك القناة المحلية الجزائرية مباريات المنتخب الجزائري في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

كما يتم نقل المباراة بشكل مباشر عبر منصة اليوتيوب على قناة الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بتعليق أجنبي، فيما يتولى سمير المعيرفي مهمة التعليق على أحداث المباراة عبر قنوات SSC السعودية، التي تنقل المباراة مساء اليوم.

موعد مباراة الجزائر وبوركينا فاسو

يأتي موعد مباراة الجزائر وبوركينا فاسو الثلاثاء الموافق 16 نوفمبر 2021، وتنطلق مباراة الجزائر وبوركينا فاسو في تمام الساعة الخامسة بتوقيت الجزائر والمغرب، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، الساعة السابعة بتوقيت السعودية، الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات.

ويحتاج منتخب الجزائر لتجنب الخسارة في مباراة اليوم من أجل التأهل للدور القادم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث يتصدر المنتخب الجزائري ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة، فيما يتواجد منتخب بوركينا فاسو في المركز الثاني برصيد 11 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!