معلق مباراة المغرب وغينيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

يزداد البحث في الساعات القليلة الأخيرة عن معلق مباراة المغرب وغينيا في تصفثيات كأس العالم 2022، حيث يبحث الكثير من عشاق كرة القدم الأفريقية ومنتخب المغرب عن معلق مباراة المغرب وغينيا والتي تُنقل عبر اكثر من قناة أبرزها الرياضية المغربية الثالثة وقناة تمازغيت.

معلق مباراة المغرب وغينيا

تنقل قناة تمازغيت المفتوحة عبر النايل سات وعرب سات مباراة المغرب وغينيا المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء، بتعليق صوتي للمعلق محمد فضلاوي، كما تنقل قناة الأولى المغربية أحداث المواجهة المنتظرة بتعليق صوتي للمعلق الرياضي عبد الحق أشراط.

كما تنقل الرياضية المغربية الثالثة مباراة المغرب وغينيا بتعليق صوتي للمعلق سفيان رشيدي، وأخيرًا تنقل قناة الإتحاد الدولي “فيفا” عبر منصة اليوتيوب مباراة المنتخب المغربي اليوم بتعليق أجنبي في ختام مشوار التصفيات.

وتأهل منتخب المغرب للدور الحاسم من التصفيات بعد أن حقق الفوز في مبارياته الخمس في تصفيات أفريقيا لكأس العالم بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة.

موعد مباراة المغرب وغينيا

يأتي موعد مباراة المغرب وغينيا اليوم الثلاثاء الموافق 16 نوفمبر 2021، وتنطلق مباراة المغرب وغينيا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، الساعة التاسعة بتوقيت مصر، الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!