معلق مباراة مصر والجابون اليوم في تصفيات كأس العالم 2022 عبر قناة أون تايم سبورت وقنوات SSC السعودية

يزداد البحث في الساعات القليلة المضاية عن معلق مباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم 2022، في المواجهة التي تُقام على ملعب برج العرب بالإسكنريدة، عصر اليوم الثلاثاء لحساب منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات للتصفيات المونديال، وفي السطور القادمة نستعرض معلق مباراة والجابون اليوم عبر قناة أون تايم سبورت وقنوات SSC السعودية.

معلق مباراة مصر والجابون عبر أون تايم سبورت

تنقل قناة أون تايم سبورت مباراة مصر والجابون اليوم في تصفيات كأس العالم، حيث نقلت القناة المفتوحة عبر النايل سات مباريات المنتخب الوطني في التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، والتي نجح الفراعنة من خلالها للتأهل للدور الحاسم من التصفيات، ويقترب من حجز بطاقة التأهل.

ويتولى المعلق محمد الكواليني مهم التعليق على أحداث مباراة مصر والجابون اليوم، والتي يخوضها المنتخب الوطني عصر اليوم في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة مصر والجابون عبر قنوات SSC

كما تنقل قنوات SSC السعودية مجموعة كبيرة من المباريات العربية والأفريقية في تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2022، حيث تنقل قناة “SSC 3 HD” مباراة مصر والجابون اليوم عبر شاشتها المفتوحة.

ويتولى المعلق جعفر الصليح مهمة التعليق على أحداث مباراة مصر والجابون عبر قناة SSC 3 اليوم، والتي يدخلها منتخب مصر بمجموعة كبيرة من اللاعبين غير الأساسيين بعد التأهل للدور الحاسم من التصفيات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!