ملخص ونتيجة مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

انتهت مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدروي المصري، في المواجهة التي أقمت على ستاد القاهرة الدولي لحساب منافسات الجولة الخامسة من المسابقة المحلية، حيث تعادل الزمالك ضد البنك الأهلي بهدف وحيد لكل منهما، ونستعرض خلال السطور القادمة عبر موقعنا “في المدرج” ملخص ونتيجة مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري.

تشكيل الزمالك لمباراة البنك الأهلي

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الزمالك على التشكيل الذي سيبدأ مواجهة الزمالك ضد البنك الأهلي مساء اليوم، في المباراة التي يسعى من خلالها الأبيض للفوز ومواصلة اللحاق بالأهلي على صدارة ترتيب الدوري.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – محمود حمدي “الونش” – محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد “زيزو” – يوسف أوباما – مصطفى فتحي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مواجهة اليوم الإثنين التي جمعت الزمالك بضيفه البنك الأهلي على ستاد القاهرة الدولي، حيث افتتح محمد هلال أهداف المباراة لصالح البنك الأهلي في الدقيقة السادسة عشر من بداية الشوط الأول بعد عرضية رائعة من أسامة إبراهيم قابلها هلال برأسية قوية على يمين محمد عواد.

وعادل الزمالك النتيجة في الدقيقة السبعين من عمرا لمباراة عن طريق أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء تحصل عليها التونسي حمزة المثلوثي بعد لمسة يد على إسحاقو يعقوبو، ليتمكن زيز من تسديد الكرة بقوة على يمين الزنفلي الذي ذهب في إتجاه الكرة لكنها سكنت المرمى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!