ملخص ونتيجة مباراة السعودية ضد فيتنام في تصفيات كأس العالم 2022

ملخص ونتيجة مباراة السعودية ضد فيتنام في تصفيات كأس العالم 2022 واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأفريقية والعربية في كل مكان من أجل معرفة نتيجة مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم امام منتخب فيتنام والتي جمعت الفريقان مساء اليوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري.

ملخص ونتيجة مباراة السعودية ضد فيتنام

أنتهت أحداث مباراة السعودية ضد فيتنام بفوز السعودية بهدف دون رد في إطار الجولة السادسة من بطولة تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب فيتنام.

وكانت نتيجة الشوط الاول قد أنتهت بتقدم السعودية بهدف دون رد، ومنذ بداية المباراة وضغط كل منتخب من أجل احراز الهدف الاول وهدف التقدم، وفي الدقيقة الواحدة والثلاثون سجل صالح الشهري الهدف الاول لصالح منتخب السعودية لينتهي الشوط الأول بتقدم السعودية بهدف دون رد.

أحداث الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني دفع مدرب فيتنام بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الاول وهدف التعادل ولكن باتت كل المحاولات بالفشل، وفي الدقيقة السابعة والسبعون سجل فهد المولد الهدف الثاني لصالح منتخب السعودية ولكن تم إلغاء الهدف لتنتهي المباراة بفوز السعودية بهدف دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!