موعد لعبة العراق وسوريا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب العراق وسوريا في تصفيات كأس العالم بقطر 2022، حيث يستضيف ملعب “استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة” أحداث المباراة الهامة التي تجمع المنتخبين في إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.. وفي السطور القادمة نستعرض موعد لعبة العراق وسوريا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة.

موعد لعبة العراق وسوريا

يستضيف ملعب “استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة” لعبة العراق وسوريا في المباراة التي تجمع المنتخبين في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

ويأتي موعد لعبة العراق وسوريا غدًا الخميس الموافق 11 نوفمبر 2021، وتنطلق لعبة العراق وسوريا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة للعبة العراق وسوريا

تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الجديدة حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات التصفيات التأهيلية للمونديال عن قارة آسيا، ومن المقرر أن تنقل قناة “SSC 6” مباراة العراق وسوريا المقرر لها الغد الخميس.

وتنقل أيضًا قناة “Al-Rabiaa Iraq” العراقية لعبة  العراق وسوريا عبر شاشتها المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات بتعليق صوتي للمعلق الرياضي محمد السعدي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!