موعد لعبة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد لعبة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة العربية والآسيوية في كل مكان من أجل معرفة القنوات الناقلة لمباراة منتخب العراق الأول لكرة القدم امام منتخب كوريا الجنوبية بالإضافة إلى القنوات الناقلة لتلك المباراة الهامة.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع موعد لعبة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

العراق وكوريا الجنوبية

ومن المُنتظر أن يكون موعد لعبة العراق وكوريا الجنوبية يوم غد الثلاثاء الموافق السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري في إطار الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وتنطلق فعاليات لعبة العراق وكوريا الجنوبية في تمام الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية

ومن المُنتظر أن تذُاع لعبة العراق وكوريا الجنوبية عبر قناة الرابعة العراقية الناقل الحصري والوحيد لمباريات تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!