موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري المصري، أكثر ما يشغل عشاق النادي الأهلي بعد انتهاء التوقف الدولي، واقتراب عودة النشاط الكروي المحلي للأندية، ونستعرض خلال السطور القادمة موعد مباراة الأهلي المقبلة ضد المقاولون العرب في الجولة الرابعة من  الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب

يأتي موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب يوم الجمعة المقبل 19 نوفمبر 2021، في المواجهة التي تُقام على ملعب “الأهلي وي السلام” لحساب مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

موقف الأهلي في جدول ترتيب الدوري

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد مرور أول 3 جولات من المسابقة، حيث حقق الفوز في مبارياته الثلاث وجمع 9 نقاط بعد الفوز على الإسماعيلي بأربعة أهداف مقابل لاشيء، ثم الفوز على البنك الأهلي بهدف نظيف، وأخيرًا اكتساح الزمالك بخماسية مقابل ثلاث أهداف.

فيما يأتي بيراميدز في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط عن الأهلي بعد أن حقق الفوز في مبارياته الثلاث هو الآخر، ويتواجد غزل المحلة في المركز الثالث برصيد 7 نقاط بعد الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وحيدة..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!