موعد مباراة السعودية ضد أستراليا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها

يواجه منتخب  السعودية  في المواجهة الجديدة أمام  إستراليا حيث ستقام المباراة في صباح يوم الخميس الموافق 11 نوفمبر 2021، في إطار مباريات المرحلة الثالثة والأخيرة من لقاءات تصفيات كأس العالم 2022.

موعد مباراة السعودية ضد أستراليا

يحتضن ملعب واسترن سيدني مباراة السعودية وإستراليا، وقد بدأت التدريبات الجماعية للمنتخب الأخضر وتم استدعاء اللاعبين المشاركين في تشكيلة المنتخب الوطني، وسيعمل المنتخب السعودي على استغلال حالة الاستفاقة التي مر بها حيث أنه لا يزال ينفرد بمركزه الأول في  مجموعته، فقد جاء في المجموعة الثانية التي تضم كل من عمان واليابان والصين وفتنام وإستراليا.

ويدخل المنتخب السعودي مواجهته المنتظر بعد تقديمه مستوى جيد، فقد تغلب على المنتخب الصيني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يفوز على المنتخب الياباني بهدف واحد دون رد، ويحتل منتخب السعودية المركز الأول برصيد 12 نقطة مسجل الفوز في 4 مباريات وسجله خالي من الهزائم والتعادلات، أما إستراليا فقط جاء في المركز الثاني برصيد تسع  محقق الفوز في ثلاث مباريات وخسر مباراة واحدة.

توقيت متابعة مباراة السعودية ضد أستراليا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السعودية ضد أستراليا في تمام الساعة الحادية عشر صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثانية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الواحدة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد أستراليا

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة السعودية ضد أستراليا عبر قناة السعودية الرياضية Ssc sports 1hd بتعليق فهد العتيبي، وعبر قناة أبو ظبي آسيا 1 بتعليق علي سعيد الكعبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!