موعد مباراة السعودية ضد فيتنام Saudi Arabia vs Vietnam في تصفيات مونديال 2022 والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب السعودية ضد فيتنام على ملعب “مي دينه ستاديوم” ضمن تصفيات كأس العالم 2022، حيث تُقام المباراة ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022، وفي السطور التالية نستعرض موعد مباراة السعودية ضد فيتنام في تصفيات مونديال 2022 والقنوات الناقلة.

موعد مباراة السعودية ضد فيتنام

يأتي موعد مباراة السعودية ضد فيتنام غدًا الثلاثاء الموافق 16 نوفمبر 2021، وتنطلق مباراة السعودية ضد فيتنام في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة بتوقيت مكة الكرمة، الرابعة بتوقيت أبو ظبي.

ويتصدر منتخب السعودية ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، بعد أن حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، وسجل لاعبو الأخضر السعودي 8 أهداف واستقبلت شباكهم 3 أهداف فقط.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد فيتنام

تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الجديدة مباريات المنتخب السعودي في التصفيات التأهيلية لكأس العالم بقطر 2022، ومن المقرر أن تنقل قناة “SSC 7” مباراة السعودية ضد فيتنام المقرر لها غدًا الثلاثاء، بتعليق صوتي للمعلق حماد العنزي.

وتنقل أيضًا قناة الرابعة العراقية مباراة السعودية ضد فيتنام عبر شاشتها المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، كما تنقل قناة الإتحاد الآسيوي لكرة القدم على منصة اليوتيوب مباراة السعودية غدًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!