موعد مباراة السودان ضد المغرب Sudan vs Morocco في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها

يواجه منتخب المغرب شقيقه السوادني على المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، ضمن منافسات الجولة الخامسة  من تصفيات مونديال قطر 2022.

موعد مباراة السودان ضد المغرب

يدخل أسود الأطلس اللقاء في صدارة ترتيب المجموعة التاسعة بالعلامة الكاملة (12 نقطة) من 4 انتصارات، بفارق 8 نقط كاملة عن غينيا بيساو الوصيف، ويخوض المنتخب المغربي المباراة من أجل تأكيد الصدارة حيث حسم تأهله الى المرحلة الثالثة والاقصائية من التصفيات.

على الجانب الآخر يتذيل السودانيين ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، حصدهم من تعادلين، بينما تلقى هزيمتين، وسيلعب المباراة بهدف تقديم مستوى جيد والخروج بنتيجة إيجابية امام المغرب.

الجدير بالذكر أن  نتيجة مباراة الذهاب بين المغرب والسودان في الجولة الافتتاحية من التصفيات قد شهدت فوز الأسود بثنائية بيضاء، في المباراة التي جمعتهم على نفس الملعب يوم 2-9-2021.

توقيت متابعة مباراة السودان ضد المغرب

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السودان ضد المغرب في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة السودان ضد المغرب

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة السودان ضد المغرب عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق محمد العدالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!