موعد مباراة المغرب ضد غينيا Morocco vs Huinea في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب المغرب ضد غينيا في تصفيات كأس العالم بقطر 2022، في المواجهة التي يستضيفها ملعب “المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله” لحساب مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، وفي التقرير التالي نستعرض موعد مباراة المغرب ضد غينيا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة.

موعد مباراة المغرب ضد غينيا

يأتي موعد مباراة المغرب ضد غينيا الثلاثاء الموافق 16 نوفمبر 2021، وتنطلق مباراة المغرب ضد غينيا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت بتوقيت الجزائر والمغرب، الساعة التاسعة بتوقيت مصر، الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

ويحتل منتخب المغرب صدارة ترتيب المجموعة التاسعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث تمكن منتخب المغرب من حصد 15 نقطة من 5 مباريات بالعلامة الكاملة، بعد الفوز في 5 مباريات، مسجلًا 17 هخدفًا، واستقبلت شباكه هدف وحيد فقط.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد غينيا

تنقل قناة تمازغيت المفتوحة عبر النايل سات وعرب سات مباراة المغرب ضد غينيا المقر لها مساء الثلاثاء، بتعليق صوتي للمعلق محمد فضلاوي، كما تنقل القناة الأولى أحداث المواجهة بتعليق صوتي للمعلق عبد الحق أشراط.

كما تنقل الرياضية المغربية الثالثة مباراة المغرب ضد غينيا بتعليق صوتي للمعلق سفيان رشيدي، وأخيرًا تنقل قناة الإتحاد الدولي “فيفا” عبر منصة اليوتيوب مباراة المنتخب المغربي في ختام مشوار التصفيات التي تأهل منها للدور الحاسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!