موعد مباراة الوحدة ضد خورفكان في كأس رابطة المحترفين والقنوات الناقلة

مباراة قوية تجمع  الوحدة وخورفكان، غداً «الأحد»، على استاد آل نهيان في أبوظبي، ضمن إياب الدور الأول لكأس رابطة المحترفين، ويسعى الفريقان إلى إكمال عقد المتأهلين إلى  «ربع نهائي» البطولة، الذي يواجه فيه المتأهل منهما النصر، بينما يذهب الخاسر إلى «دور الترضية» الذي يضم الفرق «المودعة» من الدور الأول، ويقام بنظام الدوري من دور واحد لتحديد المراكز من التاسع إلى الرابع عشر.

موعد مباراة الوحدة ضد خورفكان

ويبحث «العنابي» عن الفوز بفارق أكثر من هدف، بعد خسارته 2-3 على ملعب «النسور»، بينما يخطط الأخير لتأكيد انتصاره ذهاباً والتأهل، وهذا ما يجعل المباراة التي تحسم بركلات الترجيح، في حال تكرار نتيجة الذهاب، ولكن لمصلحة «أصحاب السعادة».
ويعول الوحدة على الثنائي البرازيلي جواو بيدرو، والبرتغالي فابيو مارتنيز في قيادة الفريق إلى فوز صريح يضمن به الفريق العبور إلى «ربع النهائي»، بينما يعتمد خورفكان على أن تكون منظومته الدفاعية في قمة تألقها، وأن يكون حضور المهاجمين البرازيليين دودو وباولينو في أفضل حالاتهما.

موعد مباراة الوحدة ضد خورفكان

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الوحدة ضد خورفكان في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة ضد خورفكان

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الوحدة ضد خورفكان عبر قناة أبوظبي الرياضية و دبي الرياضية والشارقة الرياضية .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!