موعد مباراة عمان ضد اليابان Oman vs Japan في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب عمان ضد اليابان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث يستضيف ملعب “مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر” بمدينة مسقط، احداث المواجهة المنتظرة بين منتخب عمان الشقيق ضد اليابان في الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال، والتي يسعى من خلالها منتخب عمان للفوز من أجل إحياء فرصه في التأهل.

موعد مباراة عمان ضد اليابان

يأتي موعد مباراة عمان ضد اليابان يوم الغد الثلاثاء الموافق 16 نوفمبر 2021، وتنطلق مباراة عمان ضد اليابن في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة وسوريا والأردن، السابعة مساءً بتوقيت السعودية والعراق وقطر، الثامنة مساءً بتوقيت عمان والإمارات.

ويحتل منتخب عمان المركز الرابع في ترتيب المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث جمع منتخب عمان 7 نقاط من أصل 5 مباريات ،بعد أن حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وخسر مباراتين.

القنوات الناقلة لمباراة عمان ضد اليابان

تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية حقوق النقل التلفزيوني لمباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث تنقل مباراة عمان ضد اليابان المقرر لها مساء الغد، كما تنقل قناة الرابعة العراقية مباراة عمان ضد اليابان عبر شاشتها المفتوحة عبر القمر الصناعي النايل سات، والتي يمكنكم الحصول عليها من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غربا 12604 عمودي 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!