موعد مباراة لبنان ضد الإمارات Lebanon vs UAE في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يلتقي اليوم منتخب لبنان ضد الإمارات في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث يستضيف ملعب “صيدا الدولي” أحداث المباراة الهامة التي تجمع المنتخبين الشقيقين في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.. وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة لبنان ضد الإمارات في تصفيات كأس العالم 2022، والقنوات الناقلة.

موعد مباراة لبنان ضد الإمارات

يأتي موعد مباراة لبنان ضد الإمارات غدًا الثلاثاء الموافق 16 نوفمبر 2021، وتنطلق مباراة لبنان ضد الإمارات في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل منتخب لبنان المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث جمع المنتخب اللبناني 5 نقاط من 5 مباريات، بعد أن حقق الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين، والهزيمة في مباراة.

وعلى الجانب الآخر يتواجد منتخب الإمارات في المركز الخامس برصيد 3 نقاط فقط من 5 مباريات، حيث تعادل في مباراتين، وخسر ثلاث مباريات ولم يحقق أي فوز.

القنوات الناقلة لمباراة لبنان ضد الإمارات

تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الجديدة حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022 في الشرق الأوسط، ومن المقرر أن تنقل قناة “SCC 6” مباراة لبنان ضد الإمارات يوم الغد الثلاثاء.

كما تنقل قناة الرابعة العراقية مباراة لبنان ضد الإمارات أيضًا غدًا، حيث تنقل القناة المفتوحة على النايل سات مباريات تصفيات آسيا لكأس العالم، ومن المقر أن تنقل قناة أبو ظبي سبورت آسيا، والتي تنقل مباريات المنتخب الإماراتي، مباراة لبنان والإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!