موعد مباراة مصر ضد لبنان Egypt vs Lebanon في كأس العرب قطر 2021 والقنوات الناقلة لها

يلتقي منتخب  مصر الأول لكرة القدم، مع نظيره منتخب لبنان ضمن فعاليات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب قطر 2021.

موعد مباراة مصر ضد لبنان

سيعتمد كارلوس كيروش على القوام الأساسي من اللاعبين المحليين الذي لعب المباريات السابقة  في ظل غياب العناصر الدولية، ومن المتوقع أن يتواجد الحارس محمد الشناوي  وأمامه الرباعي الدفاعي أكرم توفيق والونش وأحمد حجازي وأحمد فتوح و عمرو السولية- حمدي فتحي في خط الوسط  المدافع وأمامهما مجدي أفشة سيد زيزو ومصطفى فتحي، و محمد شريف كمهاجم صريح

وتضم مجموعة منتخبنا الوطني كلا من منتخب لبنان والجزائر والسودان، وسيتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني إلى الدور الإقصائي.

ويحظى منتخبنا الوطني تفوق تاريخي على منافسه اللبناني حيث سبق أن لعبا ستة مباريات حقق المنتخب المصري الفوز في خمس منها  مقابل تعادل واحد ولم يتلق منتخبنا  أي خسارة.

توقيت متابعة مباراة مصر ضد لبنان

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر ضد لبنان في تمام الساعة الثالثة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد لبنان

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة مصر ضد لبنان عبر قناة بي إن سبورتس 1 المفتوحة، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس ستنقل مباريات بطولة كأس العرب المقامة بقطر بشكل حصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!