اعرف الحقيقة.. هل يتم إعادة مباراة مصر والجزائر في كأس العرب 2021 ؟

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في وجود شكوى تم تديمها بواسطة المنتخب الجزائري للأتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” بشأن إعادة مواجهة منتخب بلادهم أمام المنتخب المصري والتي جمعت بينهما يوم أمس على ملعب إستاد أحمد بن علي المونديالي.

وفي السطور التالية يكشف لكم موقع ” في المدرج ” حقيقة إعادة مواجهة مصر والجزائر بسبب الشكوى التي تقدم بها مجلس إدارة محاربي الصحراء.

اعرف الحقيقة.. هل يتم إعادة مباراة مصر والجزائر في كأس العرب 2021 ؟

البداية كانت مع تقديم شكوى من جانب المنتخب الجزائري بسبب خروج الكرة من خط التماس قبل وصولها إلى عمرو السولية والذي تحصل منها على ركلة جزاء.

في الوقت الذي إستند فيه الجانب الجزائري لبعض الصور ومفاطع الفيديو من أجل توضيح أن الكرة خرجت بالفعل من الملعب وهو ما لم يلاحظه الحكم المساعد الأول.

وفي تصريحات خاصة أكد مصدر داخل الأتحاد الدولي لكرة القدم أكد أن المواجهة لا يمكن إعادتها وتم إعتماد نتيجتها وتأهل المنتخب المصري متصدر للمجموعة فيما وصل محاربي الصحراء في الوصافة.

مباراة مصر والجزائر

وكانت مباراة المنتخب المصري قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب أمام الجزائر ليترشح الفراعنة في الصدارة بفارق البطاقات الصفراء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!