القنوات الناقلة لمباراة سوريا ضد موريتانيا Syria vs Mauritania اليوم في كأس العرب

يستضيف ستاد الجنوب مباراة سوريا ضد موريتانيا اليوم في بطولة كأس العرب، في المواجهة الناريه التي تُقام ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة العربية للمنتخبات، والتي ستحدد المتأهل للدور القادم، وفي السطور القادمة نستعرض القنوات الناقلة لمباراة سوريا ضد موريتانيا اليوم في كأس العرب.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا ضد موريتانيا

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت حقوق إذاعة مباريات بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021، والتي أعلنت رسميًا إذاعة المباربات بشكل مجاني عبر القنوات المفتوحة على النايل سات، حيث تنقل قناة بي إن سبورت المفتوحة مباراة سوريا ضد موريتانيا، المقرر لها مساء اليوم الإثنين.

كما تنقل قناة الكأس القطرية مباراة سوريا ضد موريتانيا، مع مجموعة كبيرة من المحللين والمعلقين الكبار في الوطن العربي، حيث تمكنت القناة من تقديم تغطية مميزة لأحداث البطولة حتى الآن عبر شاشتها المفتوحة على النايل سات.

موعد مباراة سوريا ضد موريتانيا

يأتي موعد مباراة سوريا ضد موريتانيا اليوم الإثنين الموافق 6 ديسمبر 2021، وتنطلق مباراة سوريا ضد موريتانيا، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل منتخب سوريا المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثاني من بطولة كأس العرب، برصيد 3 نقاط من الفوز على تونس في المباراة الماضية، فيما يتزيل منتخب موريتانيا  ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط، ويحتاج منتخب سوريا للفوز من أجل التأهل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!