القنوات الناقلة لمباراة عمان ضد البحرين Oman vs Bahrain في كأس العرب

يلتقي منتخب عمالن ضد البحرين اليوم في كأس العرب 2021، في المواجهة التي تُقام على ستاد المدينة التعليمية، في ختام مباريات اليوم الأول من الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العرب، وفي السطور القادمة نستعرض القنوات الناقلة لمباراة عمان ضد البحرين في كأس العرب.

القنوات الناقلة لمباراة عمان ضد البحرين

تنقل قناة “بي إن سبورت 1” المفتوحة مباراة عمان ضد البحرين في كأس العرب فيفا قطر 2021، حيث تنقل القناة القطرية مباريات بطولة كأس العرب عبر شاشتها المفتوحة عبر القمر الصناعي النايل سات.

كما تنقل قناة الكأس القطرية مباراة عمان ضد البحرين اليوم، والتي ستحدد المتأهل للدور الثاني رفقة منتختب قطر مستضيف البطولة، والذي يتصدر ترتيب المجموعة، حيث يمتلك كلا المنتخبين نقطة وحيدة ويحتاج للفوز من أجل التأهل.

موعد مباراة عمان ضد البحرين

يأتي موعد مباراة عمان ضد البحرين اليوم اللإثنين الموافق 6 ديسمبر 2021، وتنطلق مباراة عمان ضد البحرين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكمةر، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ويتصدر منتخب قطر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بالعلامة الكاملة، فيما يتواجد منتخب العراق في المركز الثاني برصيد نقطيتين من التعادل في أول مباراتين، ويأتي منتخب عمان ثالثًا ويليه البحرين، برصيد نقطة وحيدة لكل منهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!