ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات اليوم الأحد 26-12-2021

تُستكمل اليوم الأحد مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، حيث تُقام اليوم ثلاث مباريات في ثاني أيام الجولة التي انطلقت بالأمس السبت، والتي شهدت مفاجأة من العيار الثقيل بخسارة الهلال أمام الفتح وضياع فرصة التمسك بالمنافسة على صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وفي السطور القادمة نستعرض ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات اليوم الأحد 26-12-2021.

ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات اليوم

يتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 26 نقطة من 12 مباراة، حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراتين، ويبتعد بفارق الأهداف فقط عن ضمك صاحب المركز الثاني والذي لعب مباراة أكثر من العميد.

ويتواجد الشباب في المركز الثالث برصيد 25 نقطة من 13 مباراة، بعد أن حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر مباراتين، فيما يأتي الهلال رابعًا برصيد 21 نقطة من 13 مباراة.

موعد مباريات اليوم الأحد من الدوري السعودي

يستهل الفيصلي مباريات اليوم الثاني للجولة الرابعة عشر من بطولة دروي كأس الأمير محمد بن سلمان، عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على الطائي في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويلتقي النصر ضد الحزم في ثاني مباريات اليوم، حيث تنطلق مباراة النصر ضد الحزم في تمام الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة إلا عشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة.

ويختتم الاتحاد مباريات اليوم عندما يستضيف الاتفاق على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)” حيث تنطلق المباراة تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!