ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على حساب المقاولون العرب

تمكن الزمالك من تحقيق فوز صعب على حسبا المقاولون العرب بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “عثمان أحمد عثمان”، في ختام الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز، ليواصل الزمالك ملاحقة بيراميدز على المركز اثلاني ويقتربا من صدارة الأهلي.

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك

رقفع الزمالك رصيده من النقاط إلى النقطة السادسة عشر من 7 مباريات في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، بعد أن حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مباراة، في حين تجمد رصيد المقاولون العرب عند 5 نقاط من 7 مباريات، بعدما حقق فوز وحيد وتعادل في مباراتين وخسر 4 مباريات.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة بالعلامة الكاملة من 6 مباريات فقط، ويأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 16 نقطة من 6 مباريات فقط، وبفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الثالث.

نتيجة مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب

حقق الزمالك فوزًا هامًا على حساب المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف وحيد، في المواجهة المثيرة التي جمعت الفريقين في الجولة السابعة من مسابقة الدوري العام، وافتتح مصطفى فتحي أهداف المباراة عند الدقيقة 61 من عمر المباراة.

فيما أضاف البديل محمد أوناجم الهدف الثاني في الدقيقة 76، بينما سجل محمد سالم هدف المقاولون العرب الوحيد في اللقاء في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع للمباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!