ترتيب مجموعة العراق بعد التعادل أمام البحرين في كأس العرب

تعادل البحرين أمام العراق اليوم الجمعة في افتتاح مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العرب، ليحقق المنتخب البحريني أولى نقاطه في المجموعة، في حين تعادل منتخب العراق للمباراة الثانية على التوالي، ونستعرض عبر مقوعنا “في المدرج” ترتيب مجموعة العراق بعد التعادل أمام البحرين في كأس العرب.

ترتيب مجموعة العراق في كأس العرب

رفع منتخب العراق رصيده من النقاط إلى النقطة الثانية في المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى من كأس العرب 2021، بعد أن حقق التعادل الثاني له على التوالي بعد التعادل في المباراة الأولى أمام عمان، في حين حقق البحرين أول نقاطه في المجموة ليحتل المركز الأخير.

ويأتي ترتيب المجموعة كالتالي:

  1. قطر: (3 نقاط).
  2. العراق: ( نقطتين).
  3. عمان: (نقطة وحيدة).
  4. البحرين: (نقطية وحيدة).

ملخص ونتيجة مباراة البحرين ضد العراق

حسم التعادل السلبي بدون أهداف مواجهة البحرين ضد العراق اليوم في كأس العرب، في افتتاح منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، شهدت المباراة إثارة كبيرة خاصةً في شزطها الثاني، والذي تبادل فيه المنتخبين امتلاك الكرة، وتبادل الفرص، إلا أن اللمسة الأخيرة غابت عن مهاجمي الطرفين.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، ليكون التعادل السلبي الأول في البطولة، ليفشل كلا المنتخبين في تحقيق أي فوز خلال أول مباراتين، بعد أن خسر منتخب البحرين في الجولة الأولى أمام قطر، وتعادل العراق أمام عمان بهدف لمثله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!