تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر ضد تونس اليوم في كأس العرب

يزداد البحث في الساعات القليلة الماضية عن تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر ضد تونس اليوم في كأس العرب، وذلك قبيل انطلاق المواجهة المنتظرة بين المنتخبين الشقيقين في نصف نهائي البطولة العربية للمنتخبات المقامة في قطر، ونستعرض عبر موقعنا “في المدرج” تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر ضد تونس اليوم في كأس العرب 2021.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر ضد تونس

تنقل قناة أون تايم سبورت مباراة مصر ضد تونس اليوم، بعد أن نقلت القناة المباراة الماضية للفراعنة في الدور ربع النهائي للبطولة، وفيما يلي تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر ضد تونس:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غربا 11861 أفقي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

ومن المقرر أن يتولى المعلق أيمن الكاشف مهمة التعليق على أحداث المواجهة عبر القناة الصوتية الأولى، والمعلق الفلسطيني هشام معمر عبر القناة الصوتية الثانية.

موعد مباراة مصر ضد تونس

ويأتي موعد مباراة مصر ضد تونس اليوم الأربعاء الموافق 15 ديسمبر 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتأهل منتخب مصر للدور نصف النهائي بعد أن تصدر المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، ومن ثم تخطي عقبة الأردن في الدور ربع النهائي بثلاثة أهداف لهدف وحيد بعد اللجوء لركلات الترجيح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!