عاجل.. خطوة واحدة تفصل الأهلي عن ضم “صخرة منتخب مصر”

كشفت مصادر عن اقتراب الأهلي من ضم أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي ، والذي ظهر بشكل جيد مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب 2021، وذلك ففي فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، استعدادًا لكأس العالم للأندية الذي يشارك به الأحمر للعام الثاني على التوالي.

خطوة تفصل الأهلي عن ضم أحمد ياسين

وذكرت مصادر مقربة من اللاعب عن اقتراب الأهلي من ضمه في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، حيث يسعى الأهلي في تدعيم خط دفاعه في ظل عدم اقتناع موسيماني بشكل كبير بالمدافع ياسر إبراهيم.

ولعل السبب الرئيسي وراء اتجاه الأهلي للتعاقد مع مدافع في فترة الإنتقالات الشتوية، هي كأس العالم للأندية، والذي قد يغيب عنه بدر بانون مدافع منتخب المغرب بعد انضمامه لأسود الأطلس في بطولة أمم أفريقيا.

بدر بانون على أعتاب الرحيل من الأهلي

ذكرت صحيفة “هسبورت” المغربية أن بدر بانون تلقى عرض مالي ضخم من نادي خليجي، من أجل التعاقد معه في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة من النادي الأهلي، إبعد الظهور المميز للمدافع المغربي في بطولة كأس العرب.

يُذكر أن العين الإماراتي يراقب بدر بانون، حيث ذكرت مصادر في الفترة الأخيرة عن رغبة العين في ضم بانون، على خطى مواطنه سفيان رحيمي لاعب الرجاء السابق، والذي انضم لصفوف العين مطلع الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!