عاجل.. عرض خليجي ضخم لنجم النادي الأهلي

كشفت تقارير مغربية أن المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي تلقى عرضًا ضخمًا من نادي خليجي كبير، وذلك بعد الظهور الرائع لمدافع أسود الأطلس في بطولة كأس العرب للمنتخبات، والتي أقيمت في الشهر الجاري في قطر، حيث ذكرت الصحيفة رد الأهلي على العرض الكبير الذي تلقاه اللاعب.

عرض خليجي لبدر بانون

وذكرت صحيفة “هسبورت” المغربية أن بدر بانون تلقى عرض مالي ضخم من نادي خليجي، من أجل التعاقد معه في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة من النادي الأهلي، إلا أن الأحمر رفض الدخول في أي مفاوضات، بإعتبار بانون أحد ركائز الفريق الأساسية، والذي لا يمكن الإستغناء عنها.

يُذكر أن العين الإماراتي يراقب بدر بانون، خاصةً بعد بطولة كأس العرب، حيث ذكرت مصادر في الفترة الأخيرة عن رغبة العين في ضم بانون، على خطى مواطنه سفيان رحيمي لاعب الرجاء السابق، والذي انضم لصفوف العين مطلع الموسم.

الأهلي يُتوج بالسوبر الأفريقي على حساب الرجاء

وتُوج الأهلي بلقب السوبر الأفريقي على حساب الرجاء المغربي بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وعاش بدر بانون لاعب نادي الرجاء السابق، ليلة عاطفية كبيرة، بعد أن حصد لقب السوبر الأفريقي على حساب فريقه الأم، والذي تخرج من أكاديميته، وكان قائد الفريق قبل انضمامه للأحمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!