معلق مباراة مصر والجزائر اليوم في كأس العرب 2021

يلتقي منتخب مصر أمام الجزائر اليوم الثلاثاء في ختام دور المجموعات للبطولة العربية للمنتخبات، والتي يسعى من خلالها منتخب مصر لحسم صدارة ترتيب المجموعة بعد أن ضمن التأهل رفقة منتخب الجزائر للدور القادم، وفي التقرير التالي نستعرض معلق مباراة مصر والجزائر اليوم في كأس العرب 2021.

معلق مباراة مصر والجزائر اليوم

يتولى المعلق التونسي الكبير عصام الشوالي مهمة التعليق على أحداث مباراة مصر والجزائر اليوم، عبر قناة “بي إن سبورت المفتوحة” الناقلة لمباراة اليوم على الهواء مباشرةً، عبر القمر الصناعي النايل سات.

فيما يتولى خليل البلوشي مهمة التعليق على المباراة، عبر قناة الكأس القطرية، الناقلة أيضًا للمباراة عبر القمر الصناعي النايل سات بشكل مفتوح.

موعد مباراة مصر والجزائر

يأتي موعد مباراة مصر والجزائر اليوم الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر 2021، وتنطلق مباراة مصر والجزائر في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ويتقاسم منتخبي مصر والجزائر صدارة ترتيب المجموعة الرابعة من كأس العرب برصيد 6 نقاط لكل منهما، بعد أن حقق كلاهما الفوز في أول مباراتين، وتحسم مواجهة اليوم المتصدر، الذي سيواجه ثاني المجموعة الثالثة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!