ملخص ونتيجة مباراة الأتحاد ضد الفتح في كأس خادم الحرمين والقنوات الناقلة

إنتهت مواجهة الأتحاد ضد الفتح والتي جمعت بينهما على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بفوز فريق نادي الأتحاد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين لحساب مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

ملخص ونتيجة مباراة الأتحاد ضد الفتح

البداية كانت قوية من جانب الفريقين حيث تمكن الدولي المغربي مراد باتنا من تسجيل هدف التقدم لفريق نادي الفتح في الدقيقة السابعة عشر قبل أن يعود اللاعب ذاته وبعدها بخمسة دقائق ليضيف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الثانية والعشرين.

وفي الدقيقة الثامنة والثلاثين تمكن المحترف رومارينيو ريكاردو دا سيلفا من تسجيل هدف نادي الاتحاد الأول لتنتهي فعاليات الشوط بتقدم نادي الفتح بنتيجة 2-1.

وفي الشوط الثاني نجح روماريو ريكاردو دا سيلفا من تسجيل الهدف الثاني له والثاني لفريقه في الدقيقة الخامسة والسبعين لتنقلب المدرجات فرحًا.

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن المواجهة قد إنتهت على وقع التعادل الإيجابي 2-2 تمكن برونو هنريكي من تسجيل هدف فوز الاتحاد من كرة رائعة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

الباطن يتغلب على الحزم

وفي مباراة أخرى لحساب مباريات نفس الدور نجح نادي الباطن في الفوز على الحزم بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء سجله اللاعب فابيو أبرو في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!