ملخص ونتيجة مباراة الجزائر ضد تونس في كأس العرب 2021

ملخص ونتيجة مباراة الجزائر ضد تونس في كأس العرب 2021 واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة العربية والآسيوية من أجل معرفة نتيجة مباراة المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم ضد تونس وقد تزداد عمليات البحث في الساعات القليلة المقبلة من أجل معرفة تلك الخبر.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع ملخص ونتيجة مباراة الجزائر ضد تونس في كأس العرب 2021

ملخص ونتيجة مباراة الجزائر ضد تونس

أنتهت احداث مباراة الجزائر ضد تونس بفوز المنتخب الجزائري بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت في إطار نهائي كأس العرب لموسم2021-2022.

وكانت نتيجة الشوط الاول قد أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا المنتخبين، ومنذ بداية المباراة وضغط لاعبوا المنتخبين من اجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف كما بدأ اللقاء.

وفي الشوط الثاني حاول كل منتخب من احراز الهدف الأول وهدف الفوز ولكن دون جدوي لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي وتتجه المباراة إلي الأوقات الإضافية، وفي الدقيقة التاسعة والتسعون سجل أمير سعيود الهدف الاول لصالح منتخب الجزائر، وفي الدقيقة 120 سجل ياسين براهيمي الهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز محاربي الصحراء بهدفين دون رد ويتوج بلقب كأس العرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!