ملخص ونتيجة مباراة الهلال ضد النصر في الدوري السعودي

ملخص ونتيجة مباراة الهلال ضد النصر في الدوري السعودي واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الآسيوية والعربية في كل مكان من أجل معرفة نتيجة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد النصر وقد تزداد عمليات البحث في الساعات القليلة المقبلة عن معرفة تلك الخبر.

ملخص ونتيجة مباراة الهلال ضد النصر

أنتهت أحداث مباراة الهلال ضد النصر بفوز النصر بهدفين دون رد في إطار الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب استاد الملك فهد الدولي.

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم النصر بهدف دون رد، ومنذ بداية المباراة وحاول لاعبوا الفريقين من اجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم، وفي الدقيقة الرابعون سجل فينسيت أبو بكر الهدف الأول لصالح فريق النصر لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني دفع كل مدرب بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الأول وهدف التعادل، وفي الدقيقة السادسة والأربعون سجل بافيتمبي جوميز الهدف الأول وهدف التعادل لصالح الهلال ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل، وبعدها حاول لاعبوا الهلال من احراز هدف التعادل من جديد ولكن دون جدوي وفي الدقيقة التسعون سجل أندرسون تاليسكا الهدف الثاني لصالح فريق النصر لتنتهي المباراة بفوزالنصر بهدفين دون رد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!