موعد مباراة اتحاد كلباء ضد الجزيرة Etihad kalbaa vs Aljazeera في كأس الخليج العربي والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب اتحاد كلباء مباراة فريقي  اتحاد كلباء  ضد الجزيرة ضمن فعاليات الدور ربع النهائي من كأس الخليج العربي وذلك يوم الخميس الموافق 16 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة اتحاد كلباء ضد الجزيرة

يبدأ نادي الجزيرة بطل دوري الخليج العربي في الموسم الماضي ، وشباب الأهلي حامل لقب الكأس، مشوار المشاركة في النسخة الحالية لـ «كأس الرابطة»، من الدور ربع النهائي، والذي ينطلق غداً «الخميس»، في جولة الذهاب، بإقامة مباراة اتحاد كلباء مع الجزيرة، ، على أن تستكمل الجولة ذاتها مساء بعد غد «الجمعة»، بمباراتي شباب الأهلي مع عجمان، والعين مع الوصل.
وتأهلت 6 أندية إلى ربع النهائي، بعدما عبرت الدور الأول الذي أقيم بنظام الذهاب والإياب أيضاً، وضمت قائمة المتأهلين اتحاد كلباء، النصر، الوحدة، عجمان، العين، والوصل، لتلحق بفريقي الجزيرة وشباب الأهلي المتأهلين مسبقاً.

توقيت متابعة مباراة اتحاد كلباء ضد الجزيرة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة اتحاد كلباء ضد الجزيرة في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد كلباء ضد الجزيرة

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة اتحاد كلباء ضد الجزيرة عبر قناة أبوظبي الرياضية 1 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!