موعد مباراة السعودية ضد الأردن Saudi Arabia vs Jordan في كأس العرب قطر 2021 والقنوات الناقلة لها

يستقبل استاد المدينة التعليمية في مدينة الريان المباراة الختامية للجولة الأولى في كأس العرب 2021 بين  السعودية  والاردن، في صدام آسيوي خليجي خالص، سيحظى باهتمامات الجميع.

موعد مباراة السعودية ضد الأردن

منتخب الاخضر السعودي  يحتل المرتبة الثانية بسجل أبطال كأس العرب خلف البطل القياسي برصيد 4 ألقاب «منتخب العراق»، حيث توج النسور الخضر باللقب مرتين قبل ذلك  1998 و2002.

وقرر الاتحاد السعودي خوض بطولة كأس العرب قطر 2021 بمنتخب الشباب ولكن تحت قيادة «لورينت بونادي» مساعد مدرب المنتخب الأول «هيرفي رينارد»، ورغم ذلك سيستهدف الوصول إلى أبعد نقطة في المسابقة الدولية.

توقيت متابعة مباراة السعودية ضد الأردن

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السعودية ضد الأردن في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد الأردن

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة السعودية ضد الأردن عبر قناة بي إن سبورتس 1 و 2 بتعليق عامر الخوذيري،الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لبطولة كأس العرب المقامة بقطر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!