موعد مباراة المغرب ضد السعودية Morocco vs Saudi Arabia في بطولة كأس العرب قطر 2021 والقنوات الناقلة لها

يلتقي منتخب السعودية  في مباراة حاسمة في مشواره حين يصطدم بشقيقه المغربي على استاد الثمامة بمدينة الدوحة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات ببطولة كأس العرب قطر 2021.

موعد مباراة المغرب ضد السعودية

وبدأ الأخضر السعودي مشواره في  البطولة بشكل سيئ حيث خسرت أمام الاردن بهدفٍ دون رد، قبل ان تتعادل في الجولة الثانية مع منتخب فلسطين بهدفٍ لمثله، في حين فاز منتخب المغرب على فلسطين والاردن في الجولة الأولى والثانية على الترتيب بنفس النتيجة (4-0)

وضمن المغرب تأهله بشكل رسمي إلى ثمن النهائي بعدما حصد 6 نقاط، لتنحصر بطاقة التأهل الثانية بين منتخب الاردن الذي يتواجد في المركز الثاني بـ3 نقاط، والسعودية وفلسطين اللذان حصد نقطة واحدة فقط.

 توقيت متابعة مباراة المغرب ضد السعودية

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المغرب ضد السعودية في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد السعودية

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة المغرب ضد السعودية عبر قناة بي إن سبورتس 1 بتعليق حسن العيدروس، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لبطولة كأس العرب المقامة بقطر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!