موعد مباراة تونس ضد الإمارات Tunisia vs UAE في بطولة كأس العرب قطر 2021 والقنوات الناقلة لها

يلتقي منتخب تونس  بنظيره الإماراتي ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العرب قطر 2021 وذلك يوم الإثنين الموافق 6 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة تونس ضد الإمارات

تلقى منتخب تونس هزيمة مفاجئة في الجولة الثانية من المجموعة أمام المنتخب السوري وبالتالي فقد تجمد رصيد المنتخب التونسي عند الثلاث نقاط، ويسعى منتخب نسور قرطاج إلى الفوز وتحقيق ثلاث نقاط من أجل التأهل الى الدور ربع النهائي في البطولة، أما منتخب الإمارات فيتصدر المجموعة وبرصيد ستة نقاط من مبارتين خاضها حيث حقق العلامة الكاملة وبالتالي فإنه سيسعى إلى الفوز والتربع على عرش المجموعة ومواصلة المشوار بنجاح.

توقيت متابعة مباراة تونس ضد الإمارات

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تونس ضد الإمارات في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد الإمارات

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة تونس ضد الإمارات عبر قناة بي إن سبورتس 1 و  2 المفتوحة، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لبطولة كأس العرب المقامة بقطر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!