موعد مباراة تونس في ربع نهائي كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة تونس في ربع نهائي كأس العرب 2021، أحد أكثر الموضوعات بحثًا بعد تأهل منتخب تونس للدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021، والتي تُقام في ديسمبر الجاري على الأراضي القطرية، ونستعرض عبر موقعنا “في المدرج” موعد مباراة تونس في ربع نهائي كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة.

موعد مباراة تونس في ربع نهائي كأس العرب

ويأتي موعد مباراة تونس في ربع نهائي كأس العرب، يوم الجمعة الموافق 10 ديسمبر 2021، وتنطلق مباراة تونس في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت أبو ظبي.

وتمكن منتخب تونس من التأهل للدور القادم من كأس العرب 2021، بعد أن تغلب على منتخب الإمارات اليوم الأحد في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة العربية للمنتخبات، حيث حقق الفوز اليوم بهدف وحيد دون رد، ليتصدر المجموعة الثانية من كأس العرب.

القنوات الناقلة لمباراة تونس في ربع نهائي كأس العرب

من المقرر أن تنقل قناة بي إن سبورت المفتوحة على النايل سات مباراة تونس المقبلة في ربع نهائي بطولة كأس العرب 2021، والتي تجمع منتخب تونس مع صاحب المركز الثاني من المجموعة الأولى والتي تضم منتخبات قطر والعراق وعمان والبحرين.

ويتصدر منتخب قطر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بالعلامة الكاملة، فيما يتواجد منتخب العراق في المركز الثاني برصيد نقطيتين من التعادل في أول مباراتين، ويأتي منتخب عمان ثالثًا ويليه البحرين، برصيد نقطة وحيدة لكل منهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!