موعد مباراة عمان ضد قطر Oman vs Qatar في بطولة كأس العرب قطر 2021 والقنوات الناقلة لها

يلتقي منتخبا عمان و المنتخب القطري مساء يوم الجمعة  الموافق 3 ديسمبر من العام 2021 ضمن فعاليات  الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة كأس العرب قطر  2021.

موعد مباراة عمان ضد قطر

نستعرض معا تاريخ مواجهات المنتخبين حيث تقابل المنتخبان العماني والقطري من قبل ثلاث وثلاثون مرة، حيث حقق منتخب قطر الفوز في 18 مباراة، مقابل فوز عمان في ست مباريات، وحسم التعادل تسع مباريات، أخر مواجهة بين المنتخبين كانت في تصفيات كأس العالم قطر 2022، وسيسعى كلا الطرفين إلى الفوز وتحقيق أهدافه في البطولة حيث تعد هذه البطولة بمثابة محك حقيقي يختبر خلالها كل المنتخبات المشاركة مستواها من أجل استئناف تصفيات كأس العالم القادمه.

توقيت متابعة مباراة عمان ضد قطر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة عمان ضد قطر في تمام الساعة الثالثة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة عمان ضد قطر

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة عمان ضد قطر عبر قناة بي إن سبورتس 1 ،الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لبطولة كأس العرب المقامة بقطر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!