موعد مباراة قطر ضد الجزائر Qatar vs Algeria في بطولة كأس العرب قطر 2021 والقنوات الناقلة لها

يخوض منتخب  قطر  مباراة قوية للغاية وصعبة أمام شقيقه الجزائري ضمن فعاليات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب قطر 2021 وذلك يوم الأربعاء الموافق 15 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة قطر ضد الجزائر

تأهل منتخب الجزائر إلى مباراة  نهائي بطولة كأس العرب قطر 2021، بعد تغلبه على نظيره المغربي بركلات الترجيح بنتيجة 5 – 3، بعد نهاية الوقت  بالتعادل بنتيجة 2 – 2، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء يوم السبت الماضى، على ملعب “الثمامة” بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العرب.

في المقابل، تأهل المنتخب القطري إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس العرب إثر فوزه الكاسح على نظيره الإماراتي بنتيجة 5 – 0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “البيت” المونديالي في المسابقة التي تستمر حتى 18 من شهر ديسمبر الجاري.

توقيت متابعة مباراة قطر ضد الجزائر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة قطر ضد الجزائر في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد الجزائر

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة قطر ضد الجزائر عبر قناة بي إن سبورتس 1 . وهي الناقل الحصري لبطولة كأس العرب المقامة بقطر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!