القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد غينيا الإستوائية Algeria vs Guinea في كأس أمم أفريقيا 2022

يلتقي منتخب الجزائر ضد غينيا الإستوائية اليوم الأحد في بطولة كأس أمم أفريقيا 2022، في المواجهة التي تُقام على ملعب “ليمبي ستاديوم”، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا بالكاميرون، وفي السطور القادمة نستعرض القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد غينيا الإستوائية.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد غينيا الإستوائية

تنقل قناة “beIN Sports HD 1 Max” مباراة الجزائر ضد غينيا الإستوائية اليوم الأحد في كأس الأمم الأفريقية، حيث تنقل قناة بي إن سبورتس القطرية مباريات البطولة بشكل مباشر وحصري في الشرق الأوسط.

ويتولى المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي مهمة التعليق على أحداث مباراة الجزائر ضد غينيا الإستوائية عبر “بي إن سبورت ماكس” التي خصصتها مجموعة قنوات بي إن سبورتس لنقل فعاليات البطولة.

موعد مباراة الجزائر ضد غينيا الإستوائية

يأتي موعد مباراة الجزائر ضد غينيا الإستوائية اليوم الأحد الموافق 16 يناير 2022، وتنطلق مباراة الجزائر ضد غينيا الإستوائية اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

وتعادل منتخب الجزائر في أولى مبارياته في البطولة أمام منتخب سيراليون بدون أهداف، في حين خسر منتخب غينيا الإستوائية على يد كوت ديفوار بهدف وحيد مقابل لا شيء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!