عاجل: بيتسو موسيماني يحسم مستقبله داخل النادي الأهلي

تحدث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، عن مستقبله داخل القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، خاصة بعد كأس العالم للأندية، موضحًا موقفه من الرحيل أو البقاء داخل جدران القلعة الحمراء، وذلك خلال المؤتمر الصحفي التالي لمباراة الأهلي والمقاولون العرب بكأس الرابطة.

موسيماني يحسم مستقبله مع الأهلي

قال بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب أفريقي للنادي الأهلي في المؤتمر الصحفي: “عقدي مستمر مع الأهلي، ولا نية لدي للرحيل عن صفوف نادي القرن في الوقت الراهن”.

وأضاف: “تفاوضنا على تمديد العقد أكثر من مرة، والبداية كانت من قبل مباراة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وعندما تحدثوا معي، قلت أنا باقٍ ولا نية لدي للرحيل”.

وتابع: “أعلنها الآن، أنا باقٍ وأشعر بالراحة في النادي الأهلي، الذي حققت معه لقبي دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي وبرونزية كأس العالم للأندية”.

واختتم: “لم نتوصل لاتفاق بعد حول تجديد العقد، ولكن في حالة رحيلي عن الأهلي، لن يكون بسببي، أنا أرغب في الباقي على رأس القيادة الفنية للأهلي.

مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب

وتعادل الأهلي أمام المقاولون العرب في بطولة كأس الرابطة المصرية، بهدفي وحيد كلل فريق، في مواجهة شهدت إهدرا ركلة جزاء للاحمر بأقدام عمار حمدي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!