موعد مباريات منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2022

يستعد منتخب مصر للسفر للكاميرون للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2022، والتي يسعى من خلالها الفراعنة لتعويض خيبة الأمل في النسخة الماضية العتي أقيمت في مصر، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباريات منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2022.

موعد مباريات منتخب مصر في أمم أفريقيا

يفتتح منتخب مصر مشواره في البطولة الأفريقية بمواجهة منتخب نيجيريا، في المباراة التي تُقام يوم الحادي عشر من يناير الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويتلقي الفراعنة في الجولة الثانية من دور المجموعات أمام منتخب غينيا بيساو يوم 15 يناير، وتنطلق مباراة مصر ضد غينيا بيساو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويختتم منتخب مصر مشواره في دور المجموعات لأمم أفريقيا بمواجهة كلاسيكية أمام منتخب السودان يوم 19 يناير، وتُقام مباراة مصر والسودان في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

نظام بطولة أمم أفريقيا

يشارك في بطولة أمم أفريقيا 24 منتخبًا، يتم تقسيمهم على 6 مجموعات رباعية، على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة، بجانب أفضل 4 منتخبات حصدت المركز الثالث، لتكون 16 منتخبًا في دور ثمن النهائي، على أن يتم خوض البطولة بنظام خروج المغلوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!