القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي ومونتيري اليوم السبت 5 فبراير 2022 في كأس العالم للأندية

يلتقي النادي الاهلي المصري اليوم السبت 5 فبراير 2022 مع نظيره فريق مونتيري المكسيكي في قمة نارية لحساب منافسات الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2022 المُقامة في الإمارات، والتي ستحدد المتأهل للدور نصف النهائي لملاقاة فريق بالميراس البرازيلي.

كما تشهد البطولة مشاركة فريق تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا، والهلال السعودي بطل آسيا، والجزيرة الإماراتي بطل الدوري المحلي في الإمارات “الدولة المستضيفة للبطولة”.

موعد مباراة الاهلي ضد مونتيري المكسيكي

ويتزين ستاد آل نهيان في العاصمة الإماراتية أبو ظبي ليحتضن مباراة اليوم بين الاهلي ومونتيري، حيث تنطلق صافرة الحكم “كريس بيث” في تمام الساعة:

  • الخامسة والنصف مساءا حسب توقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • السادسة والنصف مساءا حسب توقيت مصر وليبيا والسودان.
  • السابعة والنصف مساءا حسب توقيت السعودية وقطر.
  • الثامنة والنصف مساءا حسب توقيت عمان والإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومونتيري المكسيكي

وتشاهدون اللقاء مباشرة عبر شاشة قناة SSC Sports 7 HD السعودية المشفرة بتعليق جعفر الصليح، وأيضا من خلال شاشة قناة أبو ظبي الرياضية بتعليق علي سعيد الكعبي.

ويعاني المارد الأحمر بقيادة مدربه الجنوب إفريقي “بيتسو موسيماني” من غياب نصف قوام الفريق الأساسي، بسبب مشاركة اللاعبين “محمد الشناوي – أيمن أشرف – حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد شريف” مع المنتخب المصري المشارك في أمم إفريقيا، حيث سيلتقي منتخب مصر غدا مع منتخب السنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية.

وهناك العديد من الغيابات بداعي الإصابة وأبرزها “أكرم توفيق – بيرسي تاو – عمار حمدي – حسام حسن”.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي ومونتيري اليوم

ولمشاهدة المباراة مباشرة ومجانا فيمكنكم من خلال تنزيل تطبيق قنوات “AD SPORTS” المجاني والمتاح في دول “الإمارات – الكويت – مصر”، ومبتابعة أحداث ومجريات مباراة الاهلي اليوم ضد مونتيري مجانا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!