القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وبالميراس في نصف نهائي كأس العالم للأندية

لا صوت يعلو حاليا فوق صوت نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، الاهلي المصري على موعد مع المجد، حيث يخوض موقعة نارية صعبة للغاية اليوم مع فريق بالميراس البرازيلي من أجل الوصول للمجد والتأهل لنهائي مونديال الأندية، حُلم كبير لجماهير القلعة الحمراء، وليس مستحيلا بكل تأكيد.

الاهلي ضد بالميراس

ويشترك النادي المصري في البطولة بصفته حاملا للقب دوري أبطال إفريقيا، ويواجه الفريق البرازيلي بطل قارة أمريكا الجنوبية، في مباراة تحديد الشق الأول لنهائي مونديال الأندية، على أن يكون تحديد الشق الثاني غدا ما بين الهلال وتشيلسي.

وقد حقق الاهلي انتصارا تاريخيا في ربع النهائي على فريق مونتيري المكسيكي، في ظل خوض المباراة بدون أغلب اللاعبين الأساسيين، لكن حققت كتيبة المارد الأحمر الفوز بهدف غالي وثمين ورائع من المدافع محمد هاني.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وبالميراس

وقبل كل شيء نتحدث عن القنوات الحصرية والمالكة رسميا لحقوق البث الحي والمباشر لكافة مباريات بطولة كأس العالم للأندية، وهما قنوات أبو ظبي الرياضية و SSC الرياضية السعودية، وهم متاحان فقط داخل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

وستكون مباراة الاهلي وبالميراس اليوم منقولة عبر قناة SSC Sports 7 HD ومن خلال قنوات أبو ظبي الرياضية إكسترا، لكن للأسف لا توجد قناة مفتوحة تنقل مباريات مونديال الأندية.

ولا داعي للقلق، يمكنكم مشاهدة المباراة بكل سهولة من خلال تطبيق قناة أبو ظبي AD Sports على ستارز بلاي، فقط قوموا بتحميله وتسجيل الدخول وشاهدوا المباراة بأعلى جودة ممكنة وبتعليق الشهير والمميز “فارس عوض”.

وقد عاد لاعبو الاهلي الدوليين إلى معسكر الفريق، وهم “محمد الشناوي – عمرو السولية – أيمن أشرف – حمدي فتحي – محمد شريف”، لكن ليس جميعهم متاح للمشاركة في مباراة اليوم، وربما الأقرب للدخول في تشكيلة الفريق هما الثنائي محمد شريف وأيمن أشرف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!