القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكاميرون اليوم الخميس 2022/2/3 في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية

تبحث الجماهير عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكاميرون في دور نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون بداية من يوم التاسع من شهر يناير الماضي وحتى السادس من فبراير الجاري، وسط ترقب كبير من الجماهير العربية والإفريقية نظراً لقوة وأهمية تلك المباراة.

موعد مباراة مصر أمام الكاميرون

وتقام مباراة مصر أمام الكاميرون في التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة مساء اليوم الخميس الموافق 3 فبراير على ملعب أولمبي في العاصمة ياوندي، في إطار مباريات دور نصف النهائي من كأس الأمم الإفريقية.

طموح الفراعنة في اللقب الثامن

وتنتظر الجماهير المصرية تلك المباراة طامحين في تحقيق الانتصار على صاحب الأرض ووسط جماهيره، من أجل التأهل إلى المباراة النهائية وملاقاة منتخب السنغال، لحصد اللقب الإفريقي الأول للفراعنة منذ للتتويج باللقب السابع في عام 2010.

وكان منتخب مصر قد تأهل إلى دور نصف النهائي لكأس الأمم الإفريقية بعد الفوز على منتخب المغرب بنتيجة هدفين مقابل هدف، فيما تخطى منتخب الكاميرون عقبة نظيره الجامبي في الدور ذاته.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكاميرون اليوم

ومن المقرر أن تقوم عدة قنوات عربية مفتوحة عبر القمر الصناعي النايل سات بنقل مباراة مصر ضد الكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، في التاسعة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة.

وتأتي قناة الجزائرية الرياضية الأولى في مقدمة القنوات التي ستقوم بنقل مباراة مصر والكاميرون مساء اليوم، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات، بتردد 11680 أفقي بمعدل ترميز 27500.

كما ستقوم قناة النبأ الليبية بنقل مباراة مصر والكاميرون عبر القمر الصناعي نايل سات، بتردد 11096 أفقي ومعدل الترميز 27500، فضلاً عن قناة فوكس سبورت التي تقوم بنقل مباريات البطولة عبر تردد 12284 أفقي بمعدل ترميز 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!